بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالميركاتوتوتنهام

120 مليون يورو تعطل صفقة انتقال هاري كين رسميًا لريال مدريد

تصاعد الاهتمام بالمهاجم المقبل في ريال مدريد، بعد إعلان رحيل كريم بنزيما رسميًا عن صفوف الفريق وكذلك إيدين هازارد.

وكشفت تقارير إسبانية، إن أزمة واحدة تعطل إتمام صفقة هاري كين مع ريال مدريد، من أجل اتمام انتقاله للملكي الفترة المقبلة. وبالخصوص بعد اقتراب كريم بنزيما من الرحيل للاتحاد السعودي بشكل رسمي الفترة القادمة.

قيود مالية

وقالت سبورت الكتالونية، إن هناك قيود مالية تمنع ريال مدريد من إتمام صفقة انتقال هاري كين إلى صفوفه الموسم المقبل من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وتابعت سبورت الكتالونية، إن ريال مدريد رصد مبلغ 80 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات هاري كين من نادي توتنهام بداية من الموسم المقبل، لكن إدارة الفريق طلبت الحصول على مبلغ 120 مليون يورو، وهو الأمر الذي يعطل إتمام الصفقة، ويعد مبلغا كبيرا للصفقة. وشددت سبورت، أن ريال مدريد يضع هاري كين كخيار أول من أجل تعويض رحيل بنزيما عن صفوف الفريق.


120 مليون يورو

وشددت ان المفاوضات مع رئيس نادي توتنهام مستمرة، من أجل تخفيض ثمن الصفقة لضم هاري كين، لكن دانييل ليفي رئيس النادي، يتمسك بالحصول على 120 مليون يورو لرحيل هاري كين عن الفريق.

ويذكر أن هاري كين، سجل هذا الموسم 30 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإجمالا فقد سجل كين 280 هدفا وصنع 64 في نحو 435 مباراة مع فريق توتنهام، ويحتاج هاري كين، لتسجيل 48 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى