بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوس

يوفنتوس يطيح بأرثر ميلو و أليجري يدفعه للرحيل

أكدت تقارير صحفية، أن المدرب الإيطالي، ماكس اليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، يُجبر نجم الفريق أرثر ميلو، على الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف تقرير إسباني، أن أليجري قرر استبعاد البرازيلي أرثر ميلو، من قائمة الفريق المسافرة للولايات المتحدة الأمريكية، ضمن الاستعداد للموسم الجديد، ولن يتمكن البرازيلي من اللعب ضد فريقه السابق، برشلونة، في السابع والعشرين من يوليو الجاري، وفق ما هو مقرر.

استبعاد ميلو

ولم يسافر أرثر ميلو، مع بقية زملائه حيث أجبره أليجري على البقاء، في محاولة لوضع النقاط على الحروف معه بخصوص مستقبله، ومحاولة البحث عن فريق للعب في صفوفه الفترة المقبلة، إن كان يريد الحصول على فرصة للمشاركة مع البرازيل في كأس العالم 2022 بقطر.

وأكد تقرير سبورت، أن أيام آرثر ميلو، أصبحت معدودة للغاية داخل يوفنتوس، بعدما فشل في ترك بصمة داخل البيانكونيري منذ رحيله عن البارسا.


شارك أرثور ميلو، في الموسم الماضي في 20 مباراة فقط، وسيكون عليه البحث عن فريق يحصل فيه على مزيد من الدقائق.

يوفنتوس

وشدد تقرير سبورت، أن يوفنتوس قرر الاستغناء عن البرازيلي أرثر ميلو، لاعب خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم أن عقده ينتهي فى يونيو 2025.

ولم يحظ البرازيلي أرثر ميلو، بثقة أليجري مدرب يوفنتوس، طوال الموسم الماضي 2021-2022، وكان دائمًا ما يلازم مقاعد البدلاء.

ويذكر أن البرازيلي، آرثر ميلو شارك مع يوفنتوس الإيطالي فى 31 مباراة، بكافة المسابقات الموسم الماضي، وقدم تمريرة حاسمة.


على صعيد آخر، يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023، معلنًا التحدى من أجل تحقيق الألقاب، بعدما خرج الموسم الماضي دون تحقيق أي بطولة.

ونجح يوفنتوس، فى حسم صفقتين بارزتين بشكل مجاني من أجل دعم صفوفه لتحقيق أهدافه فى الموسم الجديد وهما بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد، وأنخيل دى ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى