بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونز

يوفنتوس الجريح يسقط أمام إمبولي 4-1 بالدوري الإيطالي

سقط يوفنتوس الجريح، أمام إمبولي، برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز ، على ملعب كارلو كاستيلاني.

أحرز فرانشيسكو كابوتو هدف امبولي الأول عبر ركلة جزاء، في الدقيقة 18، قبل أن يضيف سابيستيانو لوبيرتو ثاني الأهداف في 21، ليتقدم امبولي في الشوط الأول بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، أحرز كابوتو هدف إمبولي الثالث في الدقيقة 47، فيما سجل لاعب يوفنتوس فيدريكو كييزا هدف تقليص الفارق 85، بعدها أحرز روبيرتو هدف أصحاب الأرض الرابع ، ليفوزوا في اللقاء برباعية مقابل هدف.

وكان فريق يوفنتوس في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 69 نقطة، قبل اعتماد العقوبة، لكن بعد خصم 10 نقاط بشكل رسمي، أصبح اليوفي في المركز السابع، برصيد 59 نقطة، ليبتعد عن المركز الرابع بفارق خمس نقاط.


بتلك النتيجة يبقى يوفي كما هو ، فيما يأتي إمبولي في المركز الرابع عشر، ورفع رصيده إلى 42 نقطة.

وقررت المحكمة الرياضية الفيدرالية الإيطالية، اليوم الإثنين، خصم 10 نقاط من رصيد نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي ليخرج من المربع الذهبي مجددا.

وكانت محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي، في يناير الماضي، خصم 15 نقطة من رصيد فريق يوفنتوس، قبل أن تعلق اللجنة الأولمبية القرار، لحين إعادة مراجعة العقوبات المفروضة على اليوفي.

لكن عقدت المحكمة الرياضية جلسة جديدة مساء الإثنين، وخفضت العقوبة من 15 نقطة إلى 10 نقاط، وفرضت العقوبات على يوفنتوس لارتكابه مخالفات مالية، عن طريق تضخيم رسوم الانتقالات لتعزيز مكاسب رأس المال.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى