بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزتصفيات كأس أوروبا

يامال ينهي الجدل: لا توجد مشكلة مع ليفاندوفسكي

أنهى لامين يامال مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، الجدل الذي أثير مؤخرا حول علاقته بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد مباراة النادي الكتالوني ضد ألافيس في الدوري الإسباني.

وكان اللاعب الشاب قد سدد على المرمى، وأرغم حارس ألافيس على التصدي للكرة، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما، ووبخ ليفاندوفسكي زميله الشاب صارخاً، إذ امتنع عن تمرير الكرة إليه، بعد ذلك اقترب لامين ومد يده إلى المهاجم البولندي، الذي لم يصافحه.

وقال يامال بعد المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده وقبرص أمس الخميس في تصفيات كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، قال يامال في إشارة إلى ليفاندوفسكي: شرح ذلك بالفعل، هذه أمور تحدث على الملعب، روبرت مجرد زميل في الفريق ولا مشكلة بيننا.

وأعرب يامال عن سعادته البالغة بالهدف الذي سجله في مرمى قبرص، مضيفاً أنه يشعر براحة وسعادة لارتداء هذا القميص والمساعدة بكل ما أستطيع.


ليفاندوفسكي كان قلل من أهمية ما حصل، قائلا: بصراحة، ليس هناك الكثير للتعليق عليه لأنه كان مجرد حادث، لذلك في ما يتعلق بعلاقتي به، فقد ساعدته مرات وقدمت له النصائح، حتى أثناء هذه المباراة، لا بأس أن تقول أو تصرخ بشيء ما في الملعب، الوضع برمته مجرد حادث وبلا معنى.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى