بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالدوري السعودي

“ولا في الأحلام”.. تفاصيل عرض سعودي رهيب لضم بنزيما خلال الصيف

وسط ارتباك حقيقي داخل ريال مدريد، وتشكك في إنه سيكمل مع النادي خلال الفترة المقبلة، كشفت تقارير اسبانية، تفاصيل العرض الهائل الذي تم إرساله لكريم بنزيما للعب في الدوري السعودي.

عرض سعودي ضخم

وأوضحت صحيفة “ألموندو” الإسبانية، تفاصيل العرض السعودي الضخم المقدم لكريم بنزيما من أجل اللعب في الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل ولمدة موسمين.

ولفتت تقارير، أن كريم بنزيما كان قد أبدى موافقته على التجديد لموسم آخر مع  ريال مدريد ولكن تغيرت الامور تمامالديه بعد تلقي العرض السعودي.

أي ناٍد يختاره

وتابعت “ألموندو”، أن السعودية منحت بنزيما حرية اختيار النادي الذي يرغب في ارتداء قميصه في الدوري السعودي للمحترفين. وأردفت: كما أن قيمة عقده ستكون خالية من الضرائب، بالإضافة إلى امتلاكه حقوق الصورة بنسبة 100%. وهو ما يفوق الخيال.


400 مليون يورو

وتابع تقرير الصحفية الاسبانية، أن كريم بنزيما سيكون أيضًا سفيرًا للسعودية في الملف المزمع تقديمه لتنظيم كأس العالم 2030، وشددت أن العقد سيكون لمدة موسمين بقيمة 400 مليون يورو على مدار موسمين.

ومن ناحية ثانية، قالت منصة “ريليفو” الإسبانية، أن الجهاز الفني ومديري ريال مدريد متشككون في رغبة بنزيما بالبقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تلقي العرض السعودي.

من ناحية ثانية، ووسط أنباء متداولة بقوة، عن وجود ارتباك داخل نادي ريال مدريد لاتجاه كريم بنزيما، للموافقة على عرض الاتحاد السعودي بالانضمام اليهم نظير 200 مليون يورو، في الموسم المقبل.

بديل كريم بنزيما

كشفت تقارير إسبانية، عن تحرك ريال مدريد جديا للتعاقد مع بديل كريم بنزيما تمهيدا للحظة مغادرته النادي. حيث استقر ريال مدريد على حسم صفقة المهاجم، بعد الاتفاق  كذلك على الإطاحة بماريانو دياز بصورة نهائية من الفريق.


فيرمينو

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، إن ريال مدريد بدأ التحرك بالفعل للتعاقد مع روبرتو فيرمينو مهاجم نادي ليفربول السابق، من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى