بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزالميركاتوالنصر السعودي

وكيل بوسكيتس: سيحسم وجهته بهذا الموعد ولديه عرضين سعوديين وآخر أمريكي

وسط ثلاثة عروض قوية، لنجم برشلونة السابق بوسكيتس مقدمة من الهلال السعودي والنصر السعودي وإنتر ميامي، أكد وكيل بوسكيتس، إنه سيحسم قراره خلال الـ24 ساعة المقبلة.

نجم برشلونة

ويحظى نجم برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس، باهتمام سعودي وأمريكي واسع لضمه خلال الميركاتو الحالي.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، في تقرير لها، إن خوسيه ماريا، وكيل أعمال سيرجيو بوسكيتس، قرر تأجيل حسم الوجهة القادمة لنجم وسط برشلونة المخضرم.

وتابع وكيل أعمال بوسكيتس:”حتى الآن، لم نحدد أين سيلعب بوسكيتس، هل فى الدوري السعودي، أم إنتر ميامي الأمريكي، فريق ميسي الجديد، جميع الفرص متساوية”.


الهلال السعودي والنصر

وشدد خوسيه ماريا، وكيل بوسكيتس: من المتوقّع حسم مصير لاعب الوسط بعد غدٍ، بشكلٍ مبدئى، وذلك إما باللعب فى السعودية، أو الذهاب برفقة ميسي أو محطة أخرى، بحسب تصريحاته.

3 عروض

وكان قد ارتبط اسم بوسكيتس باللعب لأحد أندية الدوري السعودي عقب رحيله عن برشلونة، خاصة مع رغبةٍ ناديي النصر والهلال السعوديين، في التعاقد معه هذا الصيف، لا سيما بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على الناديين بنسبة 75%.

من جانبها علقت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن بوسكيتس سوف يحسم مستقبله خلال 24 ساعة خاصة أنه يمتلك 3 عروض مهمة، وذلك بين الهلال والنصر السعودي وإنتر ميامي.

ويذكر أن برشلونة، أعلن بصورة رسمية عن رحيل سيرجيو بوسكيتس نجم وسط البارسا، بعد رحلة استمرت نحو 15 عامًا داخل صفوف برشلونة وعقب نهاية عقده هذه السنة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى