بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزرياضات أخرى

وفاة قائد المنتخب التركي لكرة اليد بسبب الزلزال

ذكر الاتحاد الدولي لكرة اليد، نقلاً عن الاتحاد التركي للعبة، إنه تم العثور على جثة جمال كوتاهيا قائد المنتخب التركي تحت أنقاض منزله المدمر في وسط أنطاكيا بسبب الزلزال الذي ضرب الجزء الجنوبي من البلاد، مع ابنه البالغ من العمر خمسة أعوام.

ولعب كوتاهيا البالغ من العمر 32 عاماً مع فريق بلدية هاتاي متروبوليتان، وكان قائداً للمنتخب الوطني والمنتخب التركي لكرة اليد الشاطئية.

وذكر الاتحاد التركي في بيان: بحزن عميق علمنا بوفاة جمال كوتاهيا، قائد المنتخب الوطني لكرة اليد للرجال، وابنه جينار كوتاهيا، حيث عثر عليهما تحت أنقاض منزلهما الذي عاشا فيه بمدينة أنطاكيا.

وكان كوتاهيا بين العديد من الشخصيات الرياضية الذين قضوا نحبهم خلال زلزال يوم 6 فيراير، حيث راح ضحية الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا العديد من الرياضيين من البلدين واللاعبين المحترفين الذين ينشطون في الدوري التركي، بالإضافة إلى الإداريين والعاملين في المجال الرياضي.


كما تسبب الزلزال في تدمير العديد من البنية التحتية الرياضية في البلدين وأعلنت تركيا تأجيل مباريات الدوري إلى أجل غير مسمى، وشهد الدوري التركي إنسحاب بعض الفرق التي تأثرت بالزلزال.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى