بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزكأس السوبر الأوروبية

وصول بعثة الهلال السعودي لمدينة طنجة

وصلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إلى مدينة طنجة المغربية، استعدادا لمواجهة فلامنجو البرازيلي، والتي ستجمع بينهما مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وصول بعثة الهلال السعودي
وصول بعثة الهلال السعودي

وحجز فريق الهلال السعودي بطاقة التأهل للدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للاندية للمرة الثالثة في تاريخه، ذلك بعدما فاز على الوداد المغربي، بركلات الترجيح عقب التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي.

ويستعد الهلال بقوة لمواجهة فلامنجو ، ويطمح في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى المغرب.

في سياق آخر، أنهى فريق ريال مدريد الإسباني استعداداته في إسبانيا قبل السفر إلى المغرب، لمواجهة النادي الأهلي لخوض المباراة المقرر إقامتها في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.


وصعد الأهلي الى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على أوكلاند سيتي في الدور الأول بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود ويحقق انتصار صعب أمام سياتل الأمريكي بهدف سجله محمد مجدي أفشة.

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قائمة الفريق الملكي التي ستسافر إلى المغرب من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى