بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيأخبار شامبيونز

وزير الرياضة السعودي يتحدث بشأن الاستثمار في البريميرليج

تحدث الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، بشأن الاستثمار في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال الأعوام القليلة القادمة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أكدت عن نية المملكة العربية السعودية في الاستثمار بشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما تأكد بشكل رسمي نية العائلة الأمريكية “أل جليزر” في بيع النادي خلال الفترة القادمة.

وزير الرياضة السعودي يتحدث بشأن الاستثمار في البريميرليج

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي في تصريحات صحفية على هامش مونديال قطر 2022: “البريميرليج هو افضل دوري بالعالم، الجميع يشاهد هذا الدوري، لدينا الكثير من المتعصبين لفرقهم لذلك فكرة استثمار سعودي اخر في البريميرليج سيفيد الجميع”.

وتابع: “آمل ذلك، إذا كانت هُنالك أعمال للقيام بها والقيام بصفقات جيدة، يمكن للقطاع الخاص أن يأتي أو الشركات من المملكة العربية السعودية”.


وأضاف: “ميسي سفير رياضي للمملكة وهذا أمر يفيدنا، أود رؤية ميسي ورونالدو وكبار اللاعبين في الدوري السعودي، إذا أتوا كبار اللاعبين إلى دورينا سيساعدنا كثيرًا في برنامج تطورنا الحالي”.

وبسؤاله عن هل ترغب بقدوم رونالدو للعب في الدوري السعودي: “من لا يريد رونالدو في دوريه؟ هو وميسي بالوقت الحالي قدوة للاعبين الشباب”.

واختتم قائلًا: “ميسي ورونالدو وجودهم بيفيد على اكثر من جانب منها الجانب السياحي، لذلك أود رؤية ميسي ورونالدو في الدوري السعودي”.

وتعيش الكرة السعودية حاليًا فترة من الأزدهار، حيث يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم غمار منافسات كأس العالم قطر 2022، واستطاع التفوق في المواجهة الأولى له أمام الأرجنتين بنتيجة 2-1.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى