بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزأرسنالدوري أبطال أوروبامانشستر يونايتد

المتأهلون رسميا لبطولة دوري أبطال أوروبا المقبلة من البريميرليج

قبيل جولة واحدة باقية في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، حسمت 4 أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، مقاعد تأهلها لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2023-2024، أخرها مانشستر يونايتد بعد سحق تشيلسي برباعية.

صعود مانشستر يونايتد

وكان مانشستر يوناتيد تحت قياة المدير الفني إريك تين هاج، حسم تأهله لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على تشيلسي 4-1 في مباراة مثيرة على ملعب “أولد ترافورد”، مؤجلة من الجولة 32. وأطاح بفريق ليفربول الذي حافظ على التأهل لستة مواسم متتالية.

وجاء المتأهلون رسميا إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل من الدوري الإنجليزي ليكونوا كالتالي:-

1-مانشستر سيتي

2-أرسنال


3-نيوكاسل يونايتد

4مانشستر يونايتد

ويذكر إنه تتبقى جولة واحدة تفصلنا عن نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك للموسم الجاري، حيث يلتقي مانشستر يونايتد مع فولهام الأحد المقبل، ونيوكاسل سيواجه تشيلسي في نفس اليوم.

الجولة الأخيرة

في سياق متصل، فإنه من المرتقب، أن يلتقي مانشستر سيتي برينتفورد، وآرسنال يخوض مباراته أمام وولفرهامبتون، الأحد المقبل ايضا.


تتويج مانشستر سيتي

وكان قد توج مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، وتصدر الترتيب برصيد 89 نقطة، بعد تخطى أرسنال الذي تعثر في لقاءاته الاخيرة.

وجاء أرسنال، في المركز الثاني في البطولة، برصيد 81 نقطة، ثم مانشستر يونايتد ثالثًا بـ 71 نقطة، ورابعًا نيوكاسل والذي يملك 70 نقطة في رصيده.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى