بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزاشبيليةكأس السوبر الأوروبية

والكر بعد الفوز بالسوبر الأوروبي: مباراة صعبة وجوارديو الأفضل في العالم

علق كايل والكر قائد فريق مانشستر سيتي على فوز السيتي بكأس السوبر الاوروبي. قائلا: أنها كانت مباراة صعبة ولكنه حقق المطلوب في ركلة الجزاء رغم أنه يكرهها.

مباراة صعبة

وفي تصريحات نقلتها شبكة تي إن تي سبورت، قال كايل والكر:”كانت دائمًا مباراة صعبة. وقدم اللاعبون أداءً جيدًا. وأردف:”كنا بحاجة فقط لأن نكون أكثر قدرة على التحمل أمام المرمى ، لكننا أنجزنا المهمة و هذا ما جئنا لفعله”، يقصد تحقيق الفوز.

ركلات الترجيح

وبخصوص ركلات الترجيح وكانت الحاسمة في فوز مانشستر سيتي 5-4، رد والكر:”أي شخص لعب معي سيعرف أنني لا أحب تسديد ركلات الترجيح. وتابع:”وضعني القائد يقصد جوارديولا، في المركز الخامس، من الواضح أنه كان عليّ أن أفعل ذلك مع القائد، ليكون مانشستر سيتي هو الفائز”. وفق تصريحاته.

السوبر الأوروبي

وفاز مانشستر سيتي، بلقب السوبر الأوروبي، على حساب إشبيلية الاسباني بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، التي أقيمت بينهما أمس على ملعب “جورجيوس كارايسكاكيس” فى اليونان.


جوارديولا

وحول جوارديولا قال والكر:”هو أفضل مدرب في العالم. إنه بحاجة إلى الاستمرار في التقدم والحفاظ على قدميه على الأرض ومواصلة التسجيل”.

جدير بالذكر، أن مانشستر سيتي هو سادس فريق إنجليزي يفوز بكأس السوبر الأوروبي بعد فوز كل من ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد، أستون فيلا، وكذلك أرسنال.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى