بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتوباريس سان جيرمانيوفنتوس

والدة رابيو تسعى لعودته إلى باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة “التايمز” أن لاعب وسط يوفنتوس أدريان رابيو يأمل في العودة إلى ناديه القديم باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية.

وانضم أدريان رابيو، 27 عامًا، إلى يوفنتوس من باريس سان جيرمان في صيف 2019 في انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع نادي باريس.

والكل يريد أن يؤدي أدريان رابيو بشكل جيد في يوفنتوس، خاصة وأن برشلونة يتسابق أيضًا للتعاقد معه.

يخطط أدريان رابيو للعودة إلى يوفنتوس

ولكن أدريان رابيو لم يقدم الأداء الذي كان يتوقعه، وبدلاً من ذلك كان بديل في تشكيلة مدرب اليوفنتوس أليجري ليقوم اللاعب بالتفكير في العودة إلى صفوف باريس سان جيرمان.


وتشير الصحيفة إلى أن والدة أدريان رابيو، وكيل أعماله، تحث ابنها على العودة إلى باريس سان جيرمان.

ومن المؤكد أن أدريان رابيو سيغادر بعد أن غاب اللاعب الفرنسي عن جولة يوفنتوس في الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد.

وتشير الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يريد إعادة لاعب الوسط الفرنسي، الذي لعب للنادي لمدة ستة مواسم قبل مغادرته النادي في 2019.

ومن ناحيه اخرى تلقى لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، آرثر ميلو، عرضًا للعودة إلى الدوري الإسباني مرة اخرى، بعدما غادر فريق برشلونة قبل عامين.


وانضم آرثر ميلو إلى نادي يوفنتوس في صفقة تبادلية شهدت انتقال ميراليم بيانيتش اللاعب البوسني إلى برشلونة.

وذكرت قناة “سكاي سبورت إيطاليا”، أن جينارو جاتوزو مدرب نادي فالنسيا يجري محادثات مع لاعب خط وسط نادي يوفنتوس آرثر، والذي يعد محل اهتمام أيضًا لـ نادي أرسنال.

واللاعب ليس جزءًا من خطط المدرب ماسيمليانو أليجري، والذي تم تركه في تورينو، بينما سافر بقية الفريق إلى الولايات المتحدة في جولتهم التمهيدية للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى