بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدحيلأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

هيرنان كريسبو: سعيد ببلوغ الدحيل نصف نهائي دوري أبطال آسيا لأول مرة

أبدى المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل القطري لكرة القدم، سعادته الكبيرة لانتصار فريقه أمس الخميس على الشباب السعودي بهدفين لهدف، وبلوغه الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضح كريسبو، عقب نهاية اللقاء، أن فريقه حقق انجازا تاريخيا، معربا عن سعادته ورضاه بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في اللقاء، حيث نجحوا في خلق العديد من الفرص، واستطاعوا التسجيل في مناسبتين.

وقال: أنا فخور جدا بالمردود الذي أظهره جميع اللاعبين في اللقاء، وسنحتفل بهذه الانتصار، ومن ثم نبدأ بفتح ملف المباراة المقبلة.

وأكد المدرب الأرجنتيني، على أهمية التركيز على اللياقة البدنية قبل مباراة الأحد المقبل في نصف النهائي، إذ من المهم أن يعمل الجميع بجدية حيث أن الفارق الزمني الذي يفصلهم عن موعد المواجهة القادمة قصير، ولابد من مضاعفة الجهود للوصول للمستوى الفني والبدني المطلوب.


كما لفت إلى أن الجهاز الطبي يتابع حالة اللاعب البلجيكي إدميلسون جونيور الذي تعرض للإصابة في مباراة الشباب، وسيتم تقرير امكانية مشاركته في نصف النهائي من عدمها.

وأضاف كريسبو: سنسعى لنكون في أقصى درجات الجاهزية في لقاء نصف النهائي يوم الأحد المقبل، ومن المبكر جدا أن نتحدث عن الاستراتيجية التي سيتم اعتمادها في اللقاء، لذلك سنسعى للتركيز في المقام الاول على الجوانب البدنية، وهدفنا في المباراة المقبلة، كما هو الحال في كل مبارياتنا، اللعب بهويتنا الهجومية، وممارسة الضغط العالي على المنافس، ونعد الجميع باللعب بإرادة وعزيمة كبيرة في نصف النهائي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى