بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونز

هيرنانديز: ميسي لا يخيف رجال منتخب فرنسا والمباراة أمام الأرجنتين ستكون رائعة

قال النجم الفرنسي، ثيو هيرنانديز ، إن خوض نهائيات كأس العالم مرتين على التوالي لحظة لا تصدق، مضيفا: في أعقاب الفوز على المغرب 2-0 في نصف نهائي كأس العالم: “لقد قمنا بعمل جيد، كان الأمر صعبًا، لكننا وصلنا إلى النهائي، وسنعمل بجد للفوز بهذا النهائي، لدي أيضًا رغبة كبيرة في ذلك من أجل أخي “لوكاس هيرنانديز”.

ميسي لا يخيف فرنسا

وتابع هيرنانديز، إن ليونيل ميسي لا يخيف فرنسا بينما يستعد منتخب فرنسا لمواجهة التانجو في نهائيات كأس العالم.

وكان قد حجز منتخب فرنسا مكانه في المباراة النهائية الثانية على التوالي في كاس العالم، بعد  بفوزه 2-0 على المغرب مساء الأربعاء، ليبقى على بعد فوز واحد فقط من أن يصبح أول فريق يحتفظ بكأس العالم منذ البرازيل عام 1962.

الأرجنتين وفرنسا

وتقف الأرجنتين، على الجانب الآخر، حيث ألهمهم ليونيل ميسي حتى هذه المرحلة في نهائيات كأس العالم، حيث يسعى للحصول على اللقب العالمي الأول في مسيرته.


وتابع ثيو هيرنانديز، والذي سجل أحد هدفي فرنسا في فوز نصف النهائي على المغرب – أن ميسي لا يخيف رجال ديدييه ديشامب، ويدعي أنهم لن يتخلوا عن الكأس بدون قتال.

وشدد هيرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت”: “علينا الآن التفكير في المباراة النهائية، أنا مُتعب، ولكن من الجيد الفوز في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

المباراة النهائية

وأضاف هيرنانديز، الآن دعونا نتعافى قبل يوم الأحد، ميسي لا يخيفنا، الأرجنتين فريق رائع، ولكن لدينا القليل من الأيام للعمل”.

واختتم هيرنانديز، “المباراة النهائية ضد الأرجنتين نعلم أنها ستكون رائعة، وسنعمل بجد للفوز بهذه المباراة النهائية، إنه أمر لا يصدق، سأستمتع به مع عائلتي وجميع اللاعبين والمدرب أيضًا”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى