بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزقطر 2022

هواتف ذهبية.. تعرف على هدية ميسي لمنتخب الأرجنتين

في عام مجنون على حد وصفه شهد فوزه بكأس العالم وجائزة ذا بيست، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وتحقيق كل أحلامه الرياضية حسب وصفه، كافأ قائد منتخب الأرجنتين، جناح فريق باريس سان جيرمان، زملاءه بهدايا قيمة تكريمًا لهم بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق في شهر ديسمبر الماضي قطر 2022.

كأس العالم

وبحسب جريدة ذا صن، فإن إنجاز الأرجنتين، والفوز ببطولة كأس العالم، كلف ميسي من أمواله الخاصة مبلغًا وصل إلى 175 ألف جنيه إسترليني من أجل إهداء جميع أفراد منتخب الأرجنتين، هدايا قيمة عبارة عن 35 جهاز موبايل آيفون ذهبيًا. في هدية قيمة من جانبه.

آيفون ذهبي

وأوضحت ذا صن، صحيفة “ذا صن”، أن الهدية تحمل اسم اللاعب ورقمه وشعار منتخب الأرجنتين محفور عليه ويزن 24 قيراطًا من الذهب، وتم تسليمهم لميسي في شقته في العاصمة الفرنسية “باريس”.

ونقلت ذا صن عن ميسي قوله، إنه يريد هدية مميزة وخاصة لجميع اللاعبين والعاملين في منتخب الأرجنتين للاحتفال بالفوز ببطولة كاس العالم، لكنه لا يريد هدية الساعات المعتادة. وتم الاقتراح عليه هواتف أيفون الذهبية المنقوشة بأسماء جميع اللاعبين والأفراد وأحب الفكرة”.


هدية مميزة

وشدد مصدر لصحيفة “ذا صن” البريطانية، وفق تقريرها “أراد ميسي أن يقدم لكل شخص في منتخب الأرجنتين هدية مميزة وبراقة للاحتفال بأكثر اللحظات فخرًا في مسيرته الكروية، التتويج بلقب بطولة كاس العالم قطر 2022. حيث تواصل ميسي مع رجل الأعمال، بن ليونز، وتوصلا إلى التصميم معًا”.

أفضل لاعب في التاريخ

وقال بن ليونز، الرئيس التنفيذي لشركة “iDesign Gold”: “ميسي ليس فقط أفضل لاعب في التاريخ فحسب، بل هو أحد عملاءنا الأكثر ولاءً وقد تواصل معنا بعد شهرين من نهائي كأس العالم”. لتصميم الهدايا.

وفاز منتخب الأرجنتين، بلقب كأس العالم قطر 2022، بعد التغلب على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية عقب التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية 4-2 ليحقق اللحظة التي كان يريدها.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى