بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتوأخبار شامبيونزالدوري السعودي

“هذه مجرد بداية”.. مسؤول سعودي يكشف خطة استهداف صلاح ودي بروين

في مفاجأة من العيار الثقيل، حذرت صحيفة ميرور البريطانية، من تحركات سعودية لاستهداف التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ونجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين.

الدوري السعودي

وفي تقرير مهم لها، قالت ميرور: إن الدوري السعودي، والذي كانت أنديته قوية للغاية في سوق الانتقالات  الصيف الجاري، لن يتوقف أبدًا وسيواصلون التدعيم بأفضل الصفقات خلال الصيف القادم.

ونجحت الأندية السعودية في استقطاب نجوم كبار أمثال، إدوارد ميندي، روبرتو فيرمينو، والنجم رياض محرز، وكاليدو كوليبالي، آلان سانت ماكسيمين، جوردان هندرسون وغيرهم.

وشددت صحيفة “ميرور” أن الدولي المصري محمد صلاح وكيفن دي بروين، سيكونان هدفي الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2024.


عقدا صلاح ودي بروين

وتابعت الصحيفة، إن عقدا محمد صلاح وكيفين دي بروين مع كل من ليفربول ومانشستر سيتي  ينتهي في 30 يونيو 2025، وبالتالي، قد تكون فرصة رحيلهما خلال الميركاتو المقبل سهلة ومتوافرة.

ولفتت إن الدوري السعودي لديه القدرة على دفع مبالغ مالية كبرى للأندية، التي تمتلك عقود اللاعبين في أوروبا، وهو ما اعترف به المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا والذي اكد أن الدوري السعودي يمثل خطرًا كبيرًا على أندية الدوري الإنجليزي في موسم الانتقالات، وذلك بعد رحيل رياض محرز إلى نادي أهلي جدة السعودي.

هذه مجرد بداية

وفي تصريحات نقلتها ميرور، قال مسؤول بالدوري السعودي:”هذه مجرد البداية، ميزانية أندية الدوري هائلة. مرفا: هناك اهتمام بالفعل من اللاعبين المميزين في أوروبا وخاصة إنجلترا بالانتقال إلى هنا، يقصد الدوري السعودي للمحترفين. مشيرا: مع وجود الحوافز المالية الخاصة، فهو وضع يغير حياة اللاعب تمامًا. ولافتا: “لن يكون سوى عدد قليل للغاية من اللاعبين سيتمكنون من مقاومته”، مضيفا: سيكون هناك المزيد من اللاعبين الكبار الذين سيأتون لنا في العام المقبل، بنص تصريحاته لميرور.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى