بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

هجوم عنيف من جماهير أتلتيكو مدريد على جواو فيليكس بسبب برشلونة

أثار المهاجم الدولي البرتغالي جواو فيليكس غضب جمهور نادي أتلتيكو مدريد، بسبب التصريح الغريب الذي أدلى به عن تمنيه اللعب لبرشلونة في يوم من الأيام.

وعبر جمهور أتلتيكو مدريد عن غضبه من الطريقة التي تحدث بها جواو فيليكس عن أحد المنافسين الرئيسيين على الألقاب المحلية، وكتبوا عبارات معادية له في مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصل الأمر إلى تشويه الجمهور للوحة الخاصة باسم جواو فيليكس، والموضوعة خارج ملعب أتلتيكو مدريد، واندا ميتروبوليتانو.

وأخبر فيليكس، الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، بعد انتهاء فترة إعارته مع تشيلسي إن حلمه الحالي هو اللعب لبرشلونة، رغم تأكده من صعوبة ذلك بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها النادي الكتالوني.


ولم يستطع النادي الكتالوني تحمل نفقات إعادة ليونيل ميسي رغم أنه لاعب مجاني في الميركاتو الصيفي الحالي، فكيف سيتمكن من شراء جواو فيليكس الذي كلف انضمامه خزينة أتلتيكو مدريد 120 مليون يورو عام 2019.

وناقش برنامج الشيرينجويتو الإسباني تصريحات جواو فيليكس ومدى تأثيرها على علاقته بإدارة وجمهور أتلتيكو مدريد، وسط اهتمام ملموس من أندية الدوري الإنجليزية الممتاز أمثال ولفرهامبتون وأستون فيلا لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، رغم أن الأتلتي سيمنحه فرصة للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأظهرت الصورة المنتشرة على تويتر، تشويه اسم جواو فيليكس، كما كتب أحد المشجعين اذهب اذهب إلى برشلونة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك مع أحد لاعبي أتلتيكو مدريد، فقد أصيبت لوحة الفرنسي أنطوان جريزمان بأضرار جسيمة بعد اتخاذه قرار الانتقال إلى برشلونة.


كما شوهت أيضا اللوحة الشرفية الخاصة بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الأسبق، بعد تحيزه لريال مدريد بوصفه بالفريق الأكبر في العاصمة الإسبانية على عكس هوى جمهور الأتلتي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى