بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري السوبر الإفريقي

هجوم حاد من مدرب صن داونز على الأهلي قبل مواجهة الغد

شن المدير الفني لفريق صن داونز، هجوما حادًا على الأهلي قبل مواجهة اياب نصف نهائي دوري السوبر الافريقي غدا الأربعاء في القاهرة. قائلا: انه يشتكي من كل شىء وانه عندما يهزم يتهم الحكام!

موكوينا

وهاجم رولاني موكوينا المدير الفني، لفريق صن داونز بحدة النادي الاهلي، قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة مساء غداً الأربعاء في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، في اياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وقال موكوينا:” الأهلي يقوم بالشكوى دائما ضد الحكام بعد تلقيه الهزيمة. واضاف: أن تحدث مع لاعبيه، على أن هناك وقت حيث انهم يلعبون أمام خصم كبير في إفريقيا وأردف:”نحن نظهر احترام كبير لخصمنا وكل مباراة يكون لها تحضير خاص، وفق قوله.

شكوى الأهلي

ولفت مدرب صن داونز، قائلا: مندهش جدا أن الأهلي يشتكي من كل شئ، لأن قبل لعب مباراة الذهاب اشتكى من موعد المباراة. وتابع: وأتفاجأ أيضا عندما يتلقى هزيمة يقدم شكاوي ضد التحكيم؟ ! بحسب قوله.


وواصل موكوينا: كل الأنظار في أوروبا ترى أن الأهلي هو واجهة الكرة الأفريقية، ويجب عليه الحفاظ على شكل القارة، وفق قوله. وهناك العديد من اللاعبين من الأهلي ارتكبوا أخطاء ولم يتحصلوا على إنذار، وفق رؤيته.

الأهلي وصن داونز

واختتم مدرب صن داونز الحديث قائلا: سنبدأ مباراة الغد بنتيجة  صفر – صفر، ولدينا معلومات قوية تساعدنا على تقديم مباراة قوية.

جدير بالذكر أن، الأهلي سيلتقي نظيره صن داونز، في الساعة الثامنة مساء غداً الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي، في اياب نصف نهائي البطولة.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى