بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

هالاند يقود مانشستر سيتي لفوز صعب على برينتفورد 1-0

قاد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب للفوز بصعوبة على ضيفه برينتفورد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل هالاند هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الحادية والسبعين، رافعا رصيده إلى 17 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين، متقدماً بفارق هدفين عن المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وبهذا الهدف يكون هالاند قد هز شباك كل الفرق التي لعب ضدها في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى سيتي، حيث ترك بصمته أمام 21 فريقاً مختلفاً في الدوري الممتاز.

واعتقد هالاند أنه أضاف الهدف الثاني بعد تمريرة من كايل ووكر لكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل على الظهير الأيمن الإنجليزي في الدقيقة الثمانين.


وأزاح سيتي منافسه أرسنال عن المركز الثاني بعدما عزز رصيده إلى 56 نقطة متأخراً بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر، فيما تراجع نادي المدفعجية للمركز الثالث برصيد 55 نقطة.

وجدد سيتي فوزه على برينتفورد في 12 يوماً، بعدما سبق له أن أسقطه في الجولة الثانية والعشرين، كما عوض تعثره أمام تشيلسي 1-1 في الجولة الماضية، علماً أنه لم يذق طعم الخسارة منذ بداية العام الحالي وحقق 6 انتصارات توالياً.

من ناحيته، مني برينتفورد بخسارته الثانية توالياً بعدما كان سقط أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، علماً أنه لم يفز سوى مرتين في مبارياته الست الأخيرة في الدوري مقابل 4 هزائم ليقبع في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى