بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

هازارد يحسم موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد

اتخذ البلجيكي ايدين هازارد نجم فريق ريال مدريد الإسباني قرارا جديدا بشأن استمراره مع فريقه أو امكانية رحيله عن صفوف الملكى خلال الصيف المقبل.

هازارد يرحل

وسيرحل هازارد عن نادي ريال مدريد في الصيف القادم، وأنه يشعر بالإحباط من أنشيلوتي مدرب الفريق، بعدما وعده المدرب الإيطالي بأنه سيلعب لعدة دقائق، و لم يفِ بوعده.

وعليه شعر اللاعب البلجيكي بالتجاهل وأيضًا شعر بخيبة أمل بسبب انهيار علاقته مع مدربه كارلو أنشيلوتي.

سيطون هذا الشهر هناك اجتماع بين هازارد وإدارة ريال مدريد من أجل الموافقة بشكل مبدئي على مغادرته في الصيف وخوض تحدي جديد.


هازارد محبوب

وتابعت التقارير أن علاقة هازارد مع لاعبي ريال مدريد جيدة والجميع يحبونه، لكنه يشعر بأنه ليس ضمن خطط أنشيلوتي، لأنه لا يتحدث معه سوى نادرًا.

وأنضم هازارد إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 قادمًا من تشيلسي بمقابل 100 مليون يورو ويعاني كثيرا من الإصابات وعدم العودة الي مستواه الحقيقي.

وأصبح البلجيكي هازارد منفتحا على فكرة الرحيل، وهناك اجتماع هام هذا الشهر بين اللاعب وإدارة ريال مدريد وهناك موافقة مبدئية لمغادرة البلجيكي بشكل ودي رغم استمرار عقده حتى يونيو 2024.

ولعب إدين هازارد في 73 مباراة في جميع البطولات منذ وصوله إلى ريال مدريد، سجل 7 أهداف وصنع 11 هدفا آخر، وتغيب هازارد خلال المواسم الخمس عن مباريات ريال مدريد للإصابة 17 مرة .


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى