بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزتصفيات كأس أوروبا

هازارد: لن أتراجع عن قرار الاعتزال الدولي

كشف البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، عن موقفه بشأن قرار الاعتزال الدولي، والذي اتخذه اللاعب عقب نهاية مونديال قطر 2022.

وكان هازارد قد ودع منافسات كأس العالم قطر 2022 رفقة منتخب بلجيكا، بعدما احتل المركز الثالث بالمجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط فقط.

هازارد يتحدث

وقال هازارد في تصريحات لقناة “RTBF” البلجيكية: “لن أتراجع عن قرار الاعتزال الدولي، لن يحدث ذلك معي، أنا متأكد بنسبة 100% لا أرى نفسي أفعل ذلك والأمر ليس في رأسي أبدًا”.

وتابع: “لم أستطع أن أرى نفسي لا أشارك مع ريال مدريد وأذهب للعب مع المنتخب، عندما اعتزل كروس مع منتخب ألمانيا قالي لي إنه عندما يذهب باقي اللاعبين إلى المنتخبات، يمكنه الاستمتاع مع أطفاله، وهذا ما سأفعله”.


وعن كواليس اعتزاله اللعب الدولي قال: “حينها اتصل بي الملك فيليب عقب الاعتزال، لكن ما تحدثنا عنه سيظل بيننا بالتأكيد، لا يوجد مستحيل في كرة القدم، لكن لدي العديد من الأشياء الأخرى كي أفعلها حاليًا، مثل قضاء المزيد من الوقت مع أطفالي وعائلتي، لا أرى أنني سأغير قراري أمام نزوة معينة”.

وبسؤاله عن ما إذا كان قد أجبر على الاعتزال الدولي قال: “لالا، جميع اللاعبون في المنتخب يلعبون بشكل مستمر مع أنديتهم، بينما أنا ألعب أقل، وهذا سبب اتخاذي لقراري”.

ويعاني هازارد من كثرة الإصابات منذ انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، حيث لم يقدم اللاعب الإضافة المتوقعة منه في صفوف الميرنجي.

ويستعد المنتخب البلجيكي لمواجهة السويد، يوم 24 مارس الجاري، على ملعب الأخير، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى