بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نهضة بركانالمغرب الفاسي

نهضة بركان والمغرب الفاسي يتعادلان سلبيا في الدوري المغربي

عاد فريق نهضة بركان بتعادل مهم خارج أرضه اقتنصه من فريق المغرب الفاسي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المغربي لكرة القدم.

وشهدت المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، حضورا جماهيريا كبيرا من جماهير  المغرب الفاسي.

ووواصل فريق نهضة بركان نتائجه الجيدة عقب التوقف الذي صاحب كأس العالم 2022 التي استضافتها قطر مؤخرا، بعد أن  استعاد نغمة الانتصارات بالفوز على اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، واضعا حدا لسلسلة النتائج السلبية التي خلال قيادة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة للفريق.

ورغم سيطرة الفاسي على المباراة بدايتها وتهديده لمرمى حمزة الحمياني حارس نهضة بركان بالعديد من الهجمات الخطيرة التي تصدى لها بنجاح، إلا أن الفريق البركاني عاد بقوة لأجواء اللقاء وشكل خطورة كبيرة على أصحاب الأرض وتعددت هجماته بقيادة صانع ألعابه ياسين البحيري ومهاجمه شادراك.


وكاد نهضة بركان يسجل في أكثر من مناسبة لولا تألق حارس المغرب الفاسي عبد العالي المحمدي الذي تحمل ضغط الربع ساعة الأخير من المباراة بعد طرد زميله محمد الجناتي وإكمال الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

وبهذا التعادل رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس مناصفة مع الرجاء، بينما صعد نهضة بركان للمركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة مناصفة مع الدفاع الجديدي وشباب المحمدية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى