بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

نفاذ تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات لأول مرة

ستشهد المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي برشلونة الإسباني وفولفوسبورج الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات امتلاء ملعب المباراة بعد نفاذ جميع التذاكر، وذلك لأول مرة في التاريخ.

وأعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم اليوم الإثنين عن نفاد جميع التذاكر، وعددها 34 ألف و120 تذكرة، للمباراة المقررة في ايندهوفن في الثالث من يونيو المقبل.
وأعلن جيس دي يونج الأمين العام للاتحاد الهولندي إن المدرجات كاملة العدد في استاد فيليبس تشكل حدثا مهما سيظل باقيا.
ولم يشهد أي نهائي سابق لدوري الأبطال للسيدات نفاد التذاكر، وبلغ متوسط الحضور 18 ألف و900 مشجع في ثمانية من آخر عشر مباريات نهائية للبطولة، حسب ما ذكره الاتحاد الهولندي، وأقيم نهائي كل من نسختي 2020 و2021 دون جمهور بسبب جائحة فيروس كورونا.
وقال المدير الفني لفريق فولفسبورج للسيدات تومي ستروت، إن نفاد التذاكر يلقي الضوء على “التطور الهائل والسريع لكرة القدم النسائية” ويشير إلى ضرورة إقامة المباريات النهائية مستقبلاً في إستادات أكبر حجماً.
وكانت مباراة برشلونة على ملعبه أمام تشيلسي الإنجليزي في الدور قبل النهائي قد شهدت حضور 72 ألف و262 مشجعاً، وشهدت مباراة فولفسبورغ وآرسنال على ملعب الإمارات، حضور 60 ألف و63 مشجعاً.
وكان الرقم القياسي العالمي لأكبر حضور جماهيري في مباراة لكرة القدم للسيدات على مستوى الأندية قد سجل في المباراة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد الأحد والتي انتهت بفوز تشيلسي 1-0 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات، حيث شهدت حضور 77 ألف و390 مشجعاً.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى