بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزالدوري الفرنسيمارسيليا

نصري يتحدث عن خطوة زيدان المقبلة بشأن مسيرته التدريبية

تحدث النجم سمير نصري، لاعب أرسنال ومنتخب فرنسا السابق، عن خطوة زين الدين زيدان المقبلة، بشأن الفريق الذي سيدربه خلال الفترة المقبلة.

وكان زيدان قاب قوسين أو أدنى من تدريب منتخب فرنسا بعد مونديال كأس العالم قطر 2022، إلا أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم جدد الثقة في مدربه الوطني ديديه ديشامب.

خطوة زيدان المقبلة

وقال سمير نصري في تصريحات صحفية لقناة “كانال بلس” الفرنسية: “بإعتقادي زيدان لن يذهب إلى الدوري الإنجليزي، طباعه الشخصية لا تناسب أجواء البريميرليج”.

وتابع: “إذا كان نادي مارسيليا يملك ميزانية ضخمة للغاية وبمشروع رياضي مثير، فبالتأكيد زيدان سيفكر حينها في تدريب ناديه المفضل دائمًا وأبدًا”.


وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أكدت على أن زيدان كان حلمه تدريب منتخب الديوك الفرنسية، إلا إن تجديد عقد ديشامب حتى عام 2026، حال دون ذلك.

وحل المنتخب الفرنسي بقيادة ديشامب، وصيف كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة أمام الأرجنتين، 4-2 بركلات الترجيح، وذلك في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم 18 ديسمبر الماضي، على ملعب لوسيل.

يذكر أن زيدان غادر تدريب ريال مدريد الإسباني، في صيف 2021، ومازال لم يدرب أي نادي حتى الأن.

وتوج زيدان مع النادي الملكي، بلقبي الدوري الإسباني عامي 2017 و 2018، بالإضافة إلى ثلاث ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا، عامي 2016 و 2017 و 2018.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى