بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد2023 كأس العالم للأنديةأخبار شامبيونز

نبأ سار بشأن جاهزية أسينسيو وكارفاخال لموقعة النهائي أمام الهلال

تلقت جماهير ريال مدريد نبأ سار، بشأن جاهزية الثنائي ماركو أسينسيو، وداني كارفاخال، للمواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي، ضمن نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره الهلال السعودي، يوم “السبت” القادم، على ملعب الأمير مولاي عبدالله الرياضي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن المباراة النهائية لمونديال الأندية.

جاهزية أسينسيو وكارفاخال

وشارك الثنائي ماركو أسينسيو، وداني كارفاخال، بتدريبات ريال مدريد، اليوم “الخميس”، وذلك استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي، في المباراة النهائية.

وكان أسينسيو قد خضع لفحوصات طبية، وذلك بعد شعوره بألام في عضلات الفخذ اليسرى، حيث تأكد عدم وجود أي إصابة قوية للاعب تمنعه من المشاركة في تدريبات الفريق.


كما عاد كارفاخال لتدريبات الملكي مرة أخرى، وذلك بعدما غاب عن مواجهة الأهلي المصري، بعد تعرضه لمرض الأنفلونزا، حيث من المتوقع أن يكون جاهزًا للمباراة النهائية.

يذكر أن كريم بنزيما، وميليتاو، قد وصلوا اليوم “الخميس” إلى المملكة المغربية، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا، حيث أصبحوا متاحين للمدرب الإيطالي أنشيلوتي، لمواجهة الهلال يوم “السبت” القادم.

وكان النادي الملكي قد تأهل لنهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الأهلي المصري، يوم أمس “الأربعاء”، بنتيجة 4-1، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبدالله الرياضي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى