بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسيأخبار شامبيونز

نانت الفرنسي يخسر أمام ستراسبورج 0-2 بوجود مصطفى محمد

في مباراة جديدة مخيبة للآمال، لفريق نانت الفرنسي، خسر الفريق أمام نظيره ستراسبورج 0-2، وذلك ضمن منافسات الدوري الفرنسي اليوم.

نانت وستراسبورج

وكان قد التقى نانت مع نظيره ستراسبورج، اليوم الأحد على أرضية ملعب “لا البوجوار”، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وخلال مواجهة قوية، سجل حبيب ديالو الهدف الأول لصالح ستراسبورج، وذلك في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 47 من المباراة، أحرز حبيب ديارا ثاني أهداف فريق ستراسبورج، لتنتهي المباراة 2-0.


وكان قد أهدر مصطفى محمد، مهاجم نانت فرصة تسجيل هدف خلال مواجهة فريقه ضد ستراسبورج، حيث أخفق في استغلال فرصة انفراد بمرمى ستراسبورج، للتسجيل، وأهدر انفرادا صريحا لفريقه.

مصطفى محمد

ووصلت الكرة إلى مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ولكنه يهدر الانفراد، ليفشل في التسجيل في ظل تأخر فريقه بهدفين دون رد في الوقت الحالي.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الجارى فى نحو 48 مباراة، سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة، وصار الدولي المصري قريبًا من العودة إلى ناديه السابق جالطة سراي التركي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ستراسبورج إلى 35 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد نانت عند حد، 32 نقطة في المركز الـ17 بالدوري الفرنسي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى