بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزالدوري الألمانيليفركوزن

ناجلسمان: لن نقوم بالمداورة أمام ليفركوزن.. وسنسعى للتأهل أمام السيتي

تحدث الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، عن مواجهة فريقه أمام باير ليفركوزن، ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز، موسم 2022-2023.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا صعبًا على نظيره ليفركوزن، يوم “الأحد” القادم، على ملعب باي أرينا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الخامسة والعشرون من البونذليجا.

ناجلسمان يتحدث

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي على هامش مواجهة ليفركوزن: “لا يمكننا الجلوس والاسترخاء، سنلعب بأفضل اللاعبين بغض النظر عمن يتعرض لخطر البطاقة الصفراء ومن ليس كذلك، لا يمكن دائمًا منع البطاقة الصفراء، لكن لاعبي فريقي أذكياء بما يكفي وهم يعرفون ذلك”.

وعن الإصابات قبل مواجهة يوم الأحد قال: “تشوبو سيغيب، الظهر لم يُشفى ويحتاج الى الكثير من العمل، علينا أن نرى الوضع الأسبوع المقبل”.


وعن القرعة أمام السيتي قال: “إنها قرعة جيدة وصعبة، إذا فزت باللقب في النهاية لا يمكنك القول إننا كنا محظوظين ، لقد مررنا بمرحلة مجموعة صعبة، جاء باريس سان جيرمان والآن سيتي، سيكون منافس أيضًا من الأفضل، الكثير من الحماس والكثير من الترقب من القرعة”.

وبسؤاله عن هالاند قال: “إيرلينج جيد بشكل استثنائي، بشكل عام يتمتع بجودة عالية من حيث القوة البدنية والسرعة ، ولكن هناك المزيد من اللاعبين الخطيرين في السيتي”.

وعن عدم استدعاء ساني للمنتخب قال: “أنا لا أرشح ، هذا ليس عملي، اخبرني هانسي فليك ببعض الأمور لكن هذا سري”.

وعن أزمة المنتخب الألماني بالفترة الأخيرة وتأثيره على الفريق قال: “شكل المنتخب لا يؤثر علينا ، لدينا العديد من اللاعبين من المنتخب الألماني ومن الجيد أن العديد من الفرق الألمانية تقدمت من دور المجموعات في الأبطال، ومع ذلك أتمنى أن تصل المزيد من الفرق إلى ربع النهائي”.


وبسؤاله عن هل أسلوب بيب جوارديولا هو أسلوبك قال: “لقد شاهدت الكثير من المباريات من فريقه، لكنني لم أنسخ أبدًا أي شيء من المدربين الآخرين عبر مقاطع فيديو يوتيوب أو أي شيء من هذا القبيل، تتمتع فرق بيب بشكل عام بالكثير من الفرح وهو يلعب بإسلوب ضغط هجومي”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى