بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونز

نابولي يوقع رسميًا مع كيم مين جاي.. بديل كوليبالي

في صفقة تعوض بشكل رسمي، رحيل المدافع كوليبالي إلى نادي تشيلسي، أعلنت إدارة نادي نابولي التعاقد رسميا مع المدافع الكوري كيم مين جاي.

وكشف نادي نابولي الإيطالي، تعاقده مع كيم مين جاي من نادي فنربخشة التركي، لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لموسمين آخرين.

وسينضم مين جاي، إلى صفوف نادي نابولي الذي يواصل استعدادته للموسم الجديد، قبل مباراته الأولى ضد هيلاس فيرونا 15 أغسطس المقبل.

صفقة كيم مين جاي

وكان نادي نابولي، يبحث طوال الفترة الماضية، عن لاعب يعوض رحيل كوليبالي، إلى نادي تشيلسي ووجد ضالته في كيم مين جاي، وذلك بعد ضم ليو أوستيجارد كذلك من برايتون.


من ناحية أخرى كشفت تقارير، أن نادي نابولي دفع الشرط الجزائي، في عقد النجم الكوري كيم مين جاي، مع نادي فنربخشة، وسيحصل كيم مينجاي على راتب سنوي بقيمة 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد، كما  تضمن عقده شرطاً جزائياً بقيمة 45 مليون يورو.

وظهر رئيس نادي نابولي، في الصورة التي تم نشرها بعد توقيع كيم مينجاي، وكتب على حسابه على تويتر مرحباً به “أهلا مين جاي!”.

كيم مين جاي بديل كوليبالي

وعلق كيم مين جاي على صفقة انتقاله إلى نادي نابوالي الإيطالي، بالقول “مرحباً يا شباب..أنا مينجاي وأنا سعيد للغاية بالقدوم إلى نابولي وأراكم قريباً”.

وبدأ كيم مين جاي 25 عاما مسيرته في نادي جييونيجو الكوري ثم جيونبوك هيواندي بين 2016 و2018، وحصد لقب الدوري الكوري الجنوبي مرتين، وكذلك جائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الكوري الجنوبي  في موسم 2017. وليس هذا فقط فقد تواجد في التشكيل المثالي موسمي 2017 و2018.


وانضم كيم مين جاي لصفوف نادي بكين جوان الصيني في 2019 وقضى 3 مواسم مع الفريق، وعلى الصعيد الدولي شارك مينجاي، مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية في 42 مباراة دولية وسجل 3 أهداف، وحصد لقب دورة الألعاب الآسيوية 2018 وكذلك بطولة شرق آسيا 2019.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى