بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانأخبار شامبيونز

ميلان يواصل انتصاراته المحلية ويضمد جراحه الأوروبية على حساب فروزينوني 3-1

حقق ميلان فوزا ثمينا 3-1 على حساب ضيفه فروزينوني، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل ثلاثية ميلان، لوكا يوفيتش في الدقيقة 43، وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة الخمسين، وفيكايو توموري في الدقيقة 74، فيما أحرز ماركو بريشيانيني هدف فروزينوني في الدقيقة الثانية والثمانين.

وفي الدقيقة 35 كاد يونس موسى أن يسجل هدفا  لكن سدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر، وقبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول سجل لوكا يوفيتش أول أهدافه مع ميلان بكرة على الطائر.

وبعد 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني ارسل مانيان كرة طولية صوب بوليسيتش الذي روض الكرة وانفرد وسدد في الشباك مضيفا الهدف الثاني للروسونيري.


وبعد عرضية من ثيو هيرنانديز سجل فيكايو توموري برأسية الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء بـ 16 دقيقة.

وشهد اللقاء مشاركة الجزائري إسماعيل بن ناصر كبديل في الدقيقة الثامنة والسبعين لأول مرة الموسم الجاري بعد تعاقيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة إنتر ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وفي الدقيقة الثانية والثمانين أرسل ماركو بيرشناني ركلة حرة مباشرة مرت من الجميع وباغتت مانيان لتسكن شباك ميلان مقلصا الفارق لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 3-1.

وشهدت المباراة مشاركة كامادرا البالغ من العمر 15 عاما للمباراة الثانية على التوالي كبديل بعدما شارك وكسر الرقم القياسي أمام فيورنتينا بالجولة الماضية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى