بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانأخبار شامبيونزالميركاتو

ميلان يحصن نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر أمام أندية أوروبا

توصل مسؤولو نادي ميلان لإتفاق نهائي مع الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم وسط فريق إي سي ميلان الإيطالي، والذي ينتهي عقده فى صيف 2024.

ونجحت إدارة نادي ميلان في التوصل لإتفاق نهائي مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لتجديد عقده لمدة 3 سنوات لينتهي فى يونيو 2027 بدًلا من يونيو 2024.

وقرر مسؤولو ميلان زيادة راتب الدولي الجزائي بن ناصر إلى 4 ملايين يورو، تشمل المكافآت مع وضع شرط جزائى فى عقده قيمته 50 مليون يورو.

أصبح الجزائري إسماعيل بن ناصر عنصرًا أساسيا فى تشكيل المدرب ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق الروسونيري في الفترة الماضية.


بن ناصر مع ميلان

وخاض الجزائري إسماعيل بن ناصر 22 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي، وسجل هدفًا وصنع تمريرة حاسمة.

ويلتقي فريق ميلان في مباراة قوية مساء اليوم، الأحد، أمام روما على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإيطالي.

موقف ميلان في الدوري الإيطالي

ويأتي فريق ميلان في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 36 نقطة بينما يحتل روما المركز السادس برصيد 30 نقطة.

كانت إدارة نادي ميلان تضع ملف بن ناصر على رأس أولوياتها قبل التوصل لإتفاق نهائي مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لتجديد عقده لمدة 3 سنوات لينتهي فى يونيو 2027 بدًلا من يونيو 2024.


واستقر مسؤولو ميلان على زيادة راتب الدولي الجزائي بن ناصر إلى 4 ملايين يورو، تشمل المكافآت مع وضع شرط جزائى فى عقده قيمته 50 مليون يورو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى