بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

ميسي يقود تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة رين بالدوري الفرنسي

يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره رين اليوم الأحد، على ملعب البارك دي برانس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين:

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان و رين فى السادسة وخمس دقائق مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثامنة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت تونس والجزائر، الرابعة وخمس دقائق بتوقيت المغرب، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.

ويهدف باريس سان جيرمان لمواصلة الفوز بعد الانتصار في الجولة الماضية على حساب بريست بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت تألق الدولي الفرنسي كيليان مبابي.

ويهدف الفريق الباريسي لتحقيق الفوز اليوم للثأر من فريق رين الذي سبق وحقق مفاجأة نارية بالفوز خلال مباراة الذهاب في الدوري الفرنسي بهدف دون رد.


ويأتي باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 66 نقطة، جمعها من الفوز في 21 مباراة، وتعادل الفريق في 3 مواجهات، وتلقى الفريق 3 هزائم.

ويرغب الفريق الباريسي في الابتعاد بالصدارة أكثر من خلال الوصول إلى النقطة الـ 69 ورفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه مارسيليا إلى 13 نقطة كاملة.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة رين:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: دانيلو بيريرا – وارن زائير إيمري – الشادلي بيتشايبو


خط الوسط: تيموثي بيمبيلي – فيتور فيريرا “فيتينيا” – ماركو فيراتي – فابيان رويز – نونو مينديز

خط الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى