بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

ميدو يقترح تغليظ العقوبات على جماهير الأهلي بعد واقعة شيكابالا

اقترح أحمد حسام ميدو، تغليظ العقوبات على جماهير النادي الأهلي، في أعقاب حادثة السباب الجماعي:”ضد لاعب الزمالك شيكابالا في مباراة الأهلي وفاركو”.

ردع جماهير الأهلي

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية:”كيف يكون مقدار العقوبة 20 ألف جنيه على نادٍ تطلق جماهيره سبابًا جماعيًا. مضيفا:”لا يستطيع أحد إصدار قرارات رادعة ضد هؤلاء الشباب”؟!

وتابع ميدو تصريحاته:”مما تخافون؟ احظروا المشجعين مثل كل العالم 5 سنوات وأكثر”. محذرا:”هل تنتظرون كارثة بورسعيد تحدث مرة أخرى؟.

غرامة مليون جنيه

وتابع أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الاسبق:” يجب تغيير اللائحة وإصدار عقوبة بحرمان الأهلي من حضور الجماهير لثلاث مباريات وغرامة نصف مليون جنيه، ولو تكرر الأمر تكون العقوبة ست مباريات وغرامة مليون جنيه، والمنع أيضًا من دخول الملعب لنهاية الموسم”. مؤكدا:”هذه قرارات ليست صعبة ولكن فقط تحتاج تحلي المسؤولين بالشجاعة”. وفق تأكيداته.


لائحة العقوبات

وتابع ميدو:”شيكابالا لم يكن طرفًا في مباراة الأهلي وفاركو. مشيرا:”الخطأ الأساسي ليس من هؤلاء الشباب ولكن في لائحة العقوبات في رابطة الأندية بشأن سباب الجماهير، ساخرا منها:”حاجة تضحك”.

شيكابالا

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته:”من سب شيكا لا يحب الأهلي، لأنه مستحيل يضر ناديه”. وتابع:”تذكروا عندما خسر الأهلي من الوداد المغربي في بطولة إفريقيا كان هذا بسبب الجماهير، وليس كرة قدم”. وفق روايته.

من ناحية ثانية، يختتم الزمالك اليوم، استعداداته لمواجهة المقاولون العرب فى الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غداً الاثنين.

ومن المرتقب، أن يعلن الكولومبى، خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد، قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا بحثاً عن فوز جديد في اعقاب الفوز على حرس الحدود 3-0.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى