بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

ميدو عن صفقة بيع زيزو: الزمالك موافق والرقم المحدد لا يقل دولارا واحدا

وسط أنباء وتقارير عدة، حول ما يحدث في الزمالك خلال فترة الميركاتو الشتوي، حسم أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك ما يدور بالداخل. قائلا: ان الزمالك حدد سعر بيع زيزو.

بيع زيزو

وفي تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” قال ميدو: “في الكرة لا يوجد لاعب ليس له ثمن، كل الزمالكاوية يتمنون بقاء اللاعب في الفريق، وهو واحد من أكثر اللاعبين المخلصين:

وواصل ميدو في تصريحاته:” أنا أعرف أن هناك مفاوضات مباشرة بين مسؤولي الشباب السعودي والكابتن حسين لبيب”، يقصد رئيس النادي”.

10 ملايين دولار

واضاف لبيب طلب مبلغًا معينًا وحتى الآن النادي السعودي لم يقترب منه. مشيرا: إلأى أنه 10 ملايين دولار، ولو قل هذا المبلغ دولار واحد لن يُباع، أما إذا وصل لهذا الرقم فمعلوماتي أنه سيباع”، وفق نص تصريحات ميدو.


بيع أحمد فتوح

وأشار ميدو، أن الفريق يحتاج لاعبين لأن هناك نقصًا وعجزًا في بعض المراكز. موضحا:”نحن جميعًا نثق في مجلس الإدارة، ولديهم خطة لإنقاذ موسم الزمالك، بفك القيد والتعاقد مع لاعبين يحتاجهم الفريق.

وبخصوص مدافع الزمالك أحمد فتوح وبعد التجديد مؤخرا له في نادي الزمالك، قال ميدو:” أن هناك عرضًا رسميًا من السعودية سيصل إلى فتوح من أحد الأندية الكبرى على سبيل الاعارة. منوها بقيام الزمالك بالتجديد للاعب وهذا ذكاءا منها وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى