بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيليأخبار شامبيونز

ميدو بعد إقالته من الإسماعيلي: لست نادمًا وسأواصل مسيرتي التدريبية

في أعقاب النتائج المتردية بالدوري المصري الممتاز للنادي الإسماعيلي، وإقالته من قيادة الجهاز الفني وتدريب الفريق. قال أحمد حسام ميدو، إنه لن يترك التدريب وأن نظام الكرة في مصر ظالم على حد قوله.

الإسماعيلي

وكانت قد استقرت إدارة النادي الإسماعيلي على توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو، بعد التعادل الأخير مع غزل  المجلة 1-1 ، وبما يهدد خروج الاسماعيلي من المسابقة.

وفي تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، قال أحمد حسام “ميدو”،عملنا على تطوير الإسماعيلي من أول يوم تسلمنا فيه المهام، وحاولنا بقدر المستطاع أن نضع نفسنا في وضع جيد بالدوري المصري.

ميدو

وتابع أحمد حسام ميدو، تركت الفريق على بعد 3 نقاط من منطقة الأمان، بالإضافة إلى مباراة مؤجلة، ومباراة غزل المحلة الأخيرة، كنا الأقرب فيها للفوز، ولكن كرة القدم لا أمان لها، بحسب تعبيره.


مسيرتي التدريبية

وواصل أحمد حسام “ميدو”: إن مسيرتي التدريبية ناجحة بشهادة الجميع، ومنذ توليت الزمالك وتحقيق بطولة الكأس والمنافسة على الدوري حتى آخر جولة، وحصلت على لقب أفضل مدرب في السعودية مع الوحدة، وأسوأ تجاربي كانت  في تدريب مصر المقاصة”. مشددا: لن أترك التدريب مرة أخرى وسوف أناقش العروض التي سوف أتلقاها ولكن سوف أنظر للمشروع الخاص بالنادي الذي سوف أتولاه. متابع:”عملي الإعلامي لن يؤثر على عملي التدريبي” بحسب تصريحاته.

واختتم أحمد حسام ميدو،  إنه لو عاد بي الزمن وتم عرض تدريب الإسماعيلي سوف أقبل المهمة ولست نادما على أي قرار. مردفا: كنا نسير على الطريق الصحيح، بحسب قوله.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى