بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

ميتروفيتش بعد فوز الهلال: أحتاج مباراتين للانسجام وسعيد بالترحيب بي

أكد مهاجم الهلال السعودي، ألكسندر ميتروفيتش عن سعادته بالتسجيل أمام الرائد في فوز الهلال برباعية في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ميتروفيتش

وانضم ميتروفيتش، لصفوف الهلال السعودي، قادما من فولهام الإنجليزي، وخلال ظهوره الأول سجل برأسية هدفه الأول للهلال السعودي في الدقيقة 42 في مرمى حارس الرائد موريرا مستغلا عرضية سحرية من زميله روبين نيفيز.

وفي أعقاب الفوز، قال ميتروفيتش في تصريحات نقلتها قناة SSC السعودية: “سعيد جدًا بهذه المباراة، التحضير كان جيدًا.واردف ميتروفيتش:”أحتاج لمباراة أو مباراتين لكي أنسجم مع الفريق بشكل أكبر وسأظهر بشكل جيد”، بحسب قوله.

الهلال والرائد

وشدد ميتروفيتش:”سعيد جدًا بالترحيب منذ وصولي للسعودية والشغف الكبير الذي شاهدته منذ وصولي هنا، بحسب تصريحاته.


أهداف اللقاء

وخلال مباراة مثيرة تسيدها الهلال السعودي، افتتح ميتروفيتش التهديف في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، وفي الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الهلال السعودي وسجلها سالم الدوسري في الدقيقة 56، وتواصلت المباراة، وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة، أحرز الدوسري الهدف الثالث بعد تمريرة حاسمة من مالكوم، ثم نجح عبد الله الحمدان في تسجيل الهدف الرابع لصالح الهلال السعودي، في الدقيقة 89، لينهي حفلة أهداف الزعيم أمام الرياض.

المركز الثالث

ويحتل الهلال السعودي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وبفارق نقطتين عن الاتحاد والأهلي،وهما في صدارةالمسابقة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى