بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

موناكو

موناكو يتعادل مع ليل سلبيا في الدوري الفرنسي ويبتعد عن الشامبيونزليج

خيم التعادل السلبي على مباراة موناكو وضيفه ليل، اليوم الأحد، على إستاد لويس الثاني في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، لتتضاءل فرص فريق الإمارة في خوض النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد موناكو إلى 65 نقطة في المركز الرابع قبل ثلاث جولات من ختام البطولة، بينما ارتفع رصيد ليل إلى 60 نقطة في المركز الخامس، آخر المراكز المؤهلة لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وفي مباراة أخرى في نفس الجولة، عاد رين إلى طريق الانتصارات بالفوز على تروا برباعية نظيفة، وسجل رباعية رين أرتور ريت في الدقيقة الرابعة عشرة وبينجامين بوريجايد في الدقيقة الخامة الستين والمهاجم الكاميروني كارل توكو إكامبي في الدقيقتين السبعين، والرابعة والسبعين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد رين إلى 59 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد تروا عند 22 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.


بينما اقتنص مونبلييه نقطة ثمينة من لوريان بالتعادل معه بهدف لمثله.

وتقدم رماين فايفر للوريان في الدقيقة الثامنة والستين من المباراة، بينما أدرك المدافع فايتوت ماواسا التعادل لصالح موبلييه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وارتفع رصيد لوريان إلى 52 نقطة في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد مونبلييه إلى 44 نقطة في المركز الثاني عشر.

بينما استعاد بريست درب الانتصارات بالفوز على أوكسير بهدف نظيف سجله جيريمي لو دوارون في الدقيقة التاسعة والستين.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بريست إلى 38 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد أوكسير عند 34 نقطة في المركز السادس عشر.

بينما خيم التعادل السلبي على مباراة تولوز ونانت ليرتفع رصيد تولوز إلى 43 نقطة في المركز الـ13، بينما ارتفع رصيد نانت إلى 33 نقطة في المركز السابع عشر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى