بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مولودية الجزائر

مولودية الجزائر يعزز موقعه في الصدارة بفوز مستحق على بن عكنون 3-2

عزز مولودية الجزائر موقعه في صدارة الدوري الجزائري، بعدما حقق فوزاً مهماً على نجم بن عكنون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة.

بدأ مولودية الجزائر محاولاته الهجومية مبكراً بحثاً عن هدف يسهل مهمته، وحصل على ركلة جزاء تولى تنفيذها سفيان بايزيد مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة التاسعة والثلاثين.

وواصل مولودية الجزائر سيطرته في الشوط الثاني، إذ لم تمض سوى ثلاث دقائق حتى جاء الهدف الثاني للفريق بعد خطأ دفاعي أسفر عن إسكان الحارس محمد الأمين زماموش الكرة في شباكه بالخطأ، وذلك إثر انطلاقة رائعة من خالد دحماني من وسط الملعب.

ورد نجم بن عكنون بهدف سجله عبدو علي حاجي في الدقيقة 59، ثم أضاف مولودية الجزائر الهدف الثالث في الدقيقة السبعين عن طريق أيوب غزالة، إثر ركلة حرة تم تنفيذها بإحكام وغياب الرقابة في دفاع المنافس.


وفي الدقيقة السادسة والسبعين، سجل عبدالرحمن حشود الهدف الثاني لبن عكنون، إثر كرة قوية من مخالفة أخفق الحارس أسامة ليتيم في التصدي لها.

ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة، بفارق 12 نقطة أمام أقرب ملاحقيه شباب قسنطينة، بينما تجمد رصيد نجم بن عكنون عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى