بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

موقف هازارد من الانتقال للنصر السعودي

أصبح النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد منفتحا بشأن فكرة الانتقال إلى صفوف نادى النصر ‎السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن إيدين هازارد لاعب ريال مدريد أبدى موافقته المبدئية علي الانضمام إلى صفوف نادي النصر ‎السعودى، في حال وصله عرضا مميزا من الجانب المادي.

وتابعت التقارير أن هازارد لم يجد فرص في الأندية الأوروبية الكبرى، والذين لا يستطيعون دفع راتبه أو لا يدفعونه للرحيل عن ريال مدريد.

ويستغل النجم البلجيكي تواجدت فى العاصمة السعودية الرياض خلال فترة خوض ريال مدريد كأس السوبر الإسباني ودخل فى مفاوضات مع النصر السعودي للانضمام إلى صفوفه.


وشوهد هازارد فى مكاتب إدارة “العالمي”، مشيرة إلى أن هناك مزاعم بأن تواجده جاء للتفاوض مع النصر بشأن إمكانية التعاقد معه.

وأجرى هازاد محادثات مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي حاول إقناعه بالالتحاق بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

النصر يستغل علاقة مدربه المميزة مع هازارد

ويستغل المدرب الفرنسي جارسيا علاقته القوية بهازارد من أجل ضمه إلى صفوف النصر خلال الفترة المُقبلة حيث سبق للاعب البلجيكي أن لعب تحت قيادة رودي جارسيا في ليل الفرنسي، فى الفترة التى قضاها بالنادى منذ 2005 وحتى 2012.

ويشارك هازارد مع ريال مدريد منذ 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي، وحقق مع الملكى لقب الدوري الإسباني في 2019/2020، 2021/22، وكأس السوبر الإسباني 2019، 2021، ودوري أبطال أوروبا 2021–22، وكأس السوبر الأوروبي 2022.


رونالدو جاهز للمشاركة

أعلن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفنى لفريق النصر السعودي موعد أولى مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بقميص العالمى أمام الإتفاق في الأسبوع المقبل فى الدوري السعودى للمحترفين.

وأتم مسؤولو نادي النصر السعودي تعاقدهم مع كريستيانو رونالدو، 37 عامًا، قبل أسبوعين لكنه غاب فى مباراتي أمام الطائي والشباب بسبب إيقاف سابق منذ كان فى مانشستر يونايتد.

وشدد جارسيا خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل دون أهداف مع الشباب، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون متواجدا أمام الاتفاق”.

ويلتقي النصر أمام الإتفاق يوم الأحد الموافق 22 من شهر يناير في استاد مرسول بارك بالجولة الـ14 من الدوري السعودي.

وستكون مباراة رونالدو الأولى في السعودية خلال لقاء ودى يجمع لاعبى النصر والهلال معًا ضد باريس سان جيرمان يوم الـ19 من هذا الشهر.


وانتهى لقاء النصر بالتعادل السلبي أمام الشباب، التى جمعت الفريقين على استاد “الأمير فيصل بن فهد بالملز”، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأقترب مسؤولو نادي النصر من التخلي عن لاعب أجنبي من قائمة نادى النصر السعودي، لتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم العالمي بدلا منه، للمشاركة أمام الاتفاق بالدوري السعودي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى