بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

موقف ريال مدريد من تجديد عقد مودريتش

يقترب نادي ريال مدريد الإسباني تمديد عقد نجمه الكرواتي لوكا مودريتش.

ويمتد عقد مودريتش صاحب ال37 عامًا في ملعب سانتياجو برنابيو، بنهاية الموسم الحالي، وهناك تمسك كبير من جانب الإدارة والجهاز الفني بالتجديد للوكا مودريتش.

ويريد مودريتش البقاء مع ريال مدريد لموسم آخر، ثم إنهاء مسيرته الكروية، بعد نهاية بطولة يورو 2024، التي ستقام في ألمانيا.

تجديد عقد مودريتش

وتابعت التقارير أنه في الوقت الحالي لا توجد أي أزمات أو عوائق تتعلق بتجديد عقد مودريتش، ومن المقرر أن تعقد جلسة خلال الأيام المقبلة، من أجل توقيع العقود.


ويعتبر لوكا مودريتش أحد أساطير ريال مدريد، وكان قد انضم للملكي في عام 2012، قادمًا من توتنهام، وساهم مع الأبيض في تحقيق جميع البطولات الممكنة، على الصعيدين المحلي والقاري.

البرونزية

وحصل مودريتش مع منتخب كرواتيا الميدالية البرونزية في مونديال قطر 2022، بالتغلب على المغرب 2-1.

ويستكمل نادي ريال مدريد استعدادته لمباراة ريال بلد الوليد، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وشملت جلسة المران اليوم الإثنين، عودة الثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو ورودريجو، بعد نهاية إجازتهم عقب المشاركة مع منتخب السيليساو في نهائيات مونديال قطر 2022.


غياب ثلاثي ريال مدريد

ويغيب عن الملكي الثنائي الفرنسي تشواميني وكامافينجا والكرواتي لوكا مودريتش، الذين مقرر تواجدهم في تدريبات الميرنجي يوم الأربعاء المقبل، عقب نهاية إجازتهم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى