بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيليفربول

موقعة كبرى.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

في واحدة من كبرى المواجهات بالدوري الإنجليزي، يترقب الكثيرون معرفة موعد مباراة ليفربول  ومانشستر سيتي في قمة الجولة القادمة، حيث من المنتظر، أن يستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي في مواجهة نارية حقيقية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

ومن المنتظر، أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول السبت المقبل، 1 أبريل ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي. حيث تنطلق أحداث المباراة في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الاتحاد  معقل مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي ليفربول والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية، وهى الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الانجليزي للعام الجاري.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، خلف أرسنال المتصدر، وله مباراة مؤجلة، بينما يأتى ليفربول فى المركز السادس برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا، وهو مركز متواضع مقارنة بإمكانيات ليفربول ولاعبيه.


ليفربول ومانشستر سيتي

ويدير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، طاقم تحكيم بقيادة حكم الساحة سيمون هوبر، ويعاونه أدريان هولمز وسايمون لونج مساعدين، وجراهام سكوت حكمًا رابعًا، بالاضافة إلى جون بروكس حكم فيديو، وماثيو ويلكس مساعد حكم فيديو.

حسابات السيتي وليفربول

ويرغب مانشستر سيتي، في تحقيق الفوز في مباراته ضد ليفربول، من أجل مواصلة المنافسة مع أرسنال على لقب الدوري الإنجليزي، بينما يتحسب فريق ليفربول لخطوته القادمة ويأمل تحقيق نتيجة ايجابية لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى