بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس السوبر الأفريقيأخبار شامبيونزالودادنهضة بركان

موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي بين الوداد ونهضة بركان

استقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، “كاف” على موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي، حيث حدد “كاف” العاشر من سبتمبر المقبل ، موعدا لاقامتها.

وكشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أن المباراة ستقام على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط حال الإعلان بشكل رسمي عن إقامتها في المغرب.

الوداد ونهضة بركان

وفاز نادى الوداد المغربي على حساب النادي الأهلي بنتيجة 2-صفر فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “مركب محمد الخامس” فى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، للموسم الحالي 2022 ليتوج باللقب الثالث فى تاريخه، والثانية على حساب  النادي الأهلي.

من ناحية أخرى، أحرز نهضة بركان لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب تغلبه على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما.


بيان الكاف

وكان قد أصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” بيانا قال فيه، بالنص “مع الناديين الحائزين حاليًا على لقب دوري أبطال أفريقيا فريق الوداد “المغربي”، وكأس الكونفدرالية فريق نهضة بركان” المغربي” من نفس البلد، المغرب، وافقت اللجنة التنفيذية على توصية لجنة الكاف للأندية للعب نهائي كأس السوبر 2022 فى المغرب.

ويذكر أن فريق الأهلي،  فاز بالنسخة الماضية من كأس السوبر الإفريقي التي أقيمت في قطر، بركلات الترجيح على حساب الرجاء المغربي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، فيما حقق نهضة بركان اللقب على حساب أورلاندو بايرتس بركلات الترجيح كذلك.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى