بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس الاتحاد الأفريقيالدوري الجزائري

موعد نهائي الكونفدرالية بين اتحاد العاصمة ويانج أفريكانز التنزاني

يلتقي فريق اتحاد العاصمة الجزائري مع يانج أفريكانز فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثانية بتوقيت الجزائر وتونس، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على الملعب الوطني مكابا.

وصعد فريق اتحاد العاصمة إلي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، بعد الفوز على أسيك ميموزا الإيفواري والانتصار عليه بهدفين نظيفين فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما أنتصر فريق يانج أفريكانز على مارومو جالانتس الجنوب أفريقي 4-1.

ويهدف فريق اتحاد العاصمة إلى الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم أمام يانج أفريكانز قبل موقعة الإياب المقرر إقامتها 3 يونيو المقبل على ملعب ” 5 يوليه”.

فيما يعول فريق يانج أفريكانز على مهاجمه المميز فيستون كالالا مايلي هداف كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري برصيد 5 أهداف، ولم يتوج يانج أفريكانز التنزاني بأي لقب أفريقي طوال مشواره في المسابقات القارية، من قبل.


موعد نهائي الكونفدرالية:

تنطلق مباراة اتحاد العاصمة ويانج أفريكانز الرابعة عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثانية بتوقيت الجزائر وتونس، الواحدة بتوقيت المغرب، الخامسة بتوقيت الإمارات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى