بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

موعد مباريات ليفربول الودية قبل معسكر سنغافورة وظهور محمد صلاح

وسط ترقب للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي يترقب الكثيرون موعد الظهور الأول للدولي المصري محمد صلاح، مع ليفربول قبل بدء الموسم الجديد رسميا.

ليفربول

ومن المرتقب، أن يبدأ ليفربول الانجليزي، الاعداد للموسم الكروي الجديد، وذلك بخوض مباراتين وديتين خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل التوجه إلى سنغافورة لخوض معسكر الإعداد هناك.

ودية ليفربول

ووفق ما هو مقرر، فمن المرتقب أن يخوض ليفربول مباراتين وديتين ضد فريقين بدوري الدرجة الثانية الألماني هم، كارلسروير وفريق جروبتر فورت، وذلك استعدادًا للموسم  الجديد 2023/2024.

وينتظر مشاركة  الدولي المصري، محمد صلاح نجم منتخب مصر مع ليفربول في مباراته الودية الأولى ضد فريق كارلسروير، في أولى مباريات الريدز استعدادًا للموسم الجديد.


ومن المقرر، أن تنطلق مباراة ليفربول ضد كارلسروير، وذلك يوم  الأربعاء الموافق، 19 يوليو الجاري، فى تمام الساعة 7.30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

معسكر سنغافورة

ومن المنتظر أن، يلعب ليفربول، ثاني مبارياته الودية، أمام فريق جرويتر فورت الاثنين 24 يوليو فى الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وأنهى ليفربول، مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، محتلا المركز الخامس برصيد 67 نقطة، وسيشارك في بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.

وينتظر أن، يطير فريق ليفربول إلى سنغافورة لخوض معسكره الإعدادي هناك والذي يتخلله مباراتين ضد ليستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، وذلك في إطار الاستعداد للموسم المقبل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى