بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسإيه سي ميلان

موعد مباراة يوفنتوس وميلان بالدوري الإيطالي

يلتقي فريق يوفنتوس مع ايه سي ميلان، مساء اليوم، الأحد، فى الجولة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويستضيف ملعب أليانز ستاديوم لقاء يوفنتوس وميلان فى الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر إلا ربعا بتوقيت الإمارات، الثامنة إلا ربعا بتوقيت تونس والجزائر، وتُنقل عبر القنوات التالية AD SPORTS Premium 1 .

وخصمت نقاط جديدة من اليوفي ليتقلص رصيده من 69 نقطة إلى 59 نقطة ويتراجت من المركز الثاني إلى السابع بجدول الترتيب، بعد خصم عشر نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية، قبل أن يتلقى الفريق خسارة موجعة على ملعب إمبولي بنتيجة 1 /4 يوم الاثنين الماضي.

وكانت محكمة الاستئناف الفيدرالية الإيطالية، أكد يوم الاثنين الماضي، خصم عشر نقاط من رصيد فريق يوفنتوس بالدوري الإيطالي بسبب المخالفات المالية.


وبات يوفنتوس على بعد خمس نقاط من المركز الرابع الذي يتواجد به ميلان، والمؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يقع اي سي ميلان في المركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي ويملك 64 نقطة بعد خوضه 36 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 وتعادل في 10 وخسر 8 مواجهات.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان:

تنطلق المباراة فى الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر إلا ربعا بتوقيت الإمارات، الثامنة إلا ربعا بتوقيت تونس والجزائر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى