بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بالجولة الـ35 في الدوري الإنجليزي

وسط منافسات ضارية على صدارة الدوري الانجليزي وبالخصوص بين مانشستر سيتي وأرسنال، يترقب الكثيرون مبارة مانشستر سيتي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة.

 مواجهة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

ويحتضن إستاد الاتحاد، مواجهة ستجمع بين مانشستر سيتي وليدز يونايتد، وذلك مساء السبت المقبل في إطار الأسبوع الـ 35 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد

ومن المرتقب، أن تنطلق هذه المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد، السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مانشستر سيتي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة

ومن المرتقب، أن تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد، على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بالتحديد عبر قناة beIN Sports HD 1 English.


ويتصدر مانشستر سيتي،  جدول ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة وبفارق نقطة واحدة، عن الوصيف فريق آرسنال، فيما يتواجد ليدز يونايتد الـ15 برصيد 30 نقطة.

ويطمح مانشستر سيتي، للفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على الصدارة، والإقتراب من التتويج بلقب الدوري الانجليزي للموسم الثالث على التوالي.

وفاز مانشستر سيتي على وست هام أمس الأربعاء، بثلاثية دون مقابل، وأصبح هالاند أصبح فضل هداف في موسم واحد، بتاريخ الدوري الانجليزي حيث وصل إلى 35 هدفًا، وهو رقم قياسي.

جوارديولا

وفي تصريحات نقلتها “بي بي سي سبورت”، علق جوارديولا:”هذا النوع من المباريات صعب للغاية وصعب حقًا. مردفا:”وأظهر وست هام مدى جودته وخصوصا في الشوط الأول، حيث ارتكبنا بعض الأخطاء الغبية لكننا سجلنا في الشوط الثاني، ولعبنا بشكل أفضل”.


وواصل جوارديولا:”كل مباراة صعبة، كان اليوم شديد البرودة والرياح، لم نلعب بشكل سيئ، وأنا سعيد حقًا مع خمس مباريات متبقية”.

وحول هالاند قال جوارديولا:”مذهل، يبلغ من العمر 22 عامًا فقط، وما زال أمامه 5 مباريات. مردفا: كم عدد المباريات التي قمت فيها باستبداله بعد الهاتريك في 60 دقيقة، وربما كان قد سجل أهدافا أكثر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى