بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون بالجولة 38 والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

في واحدة من المواجهات الهامة والختامية في الدوري الانجليزي البريميرليج، يتطلع الكثيرون لمواجهة مباراة ليفربول وساوثهامبتون والقنوات الناقلة.

ختام موسم ليفربول

ومن المقرر، أن يلتقي ليفربول نظيره ساوثهامبتون طامعا في تحقيق الفوز، وبعدما تأكد مشاركته في مسابقة الدوري الأوروبي اليوروباليج، وذلك في أعقاب نجاح مانشستر يونايتد في الانتصار بالأمس على حساب نادي تشيلسي، 4-1 ليتأكد مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا العام المقبل ويطيح بالريدز.

ساوثهامبتون

وعلى ناحية ثانية، يبحث ساوثهامبتون عن الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة ليفربول، سواء الفوز أو التعادل، خاصة وأن الفريق تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولي، ويحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري، وأصبح ساوثهامبتون أول نادي يهبط للدرجة الثانية هذا الموسم.

موعد مباراة ساوثهامبتون وليفربول بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة ليفروبل وساوثهامبتون  في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة


مباراة ساوثهامبتون وليفربول بالدوري الإنجليزي

وينتظر أن تقام مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول في الجولة الـ38 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وينتظر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المركز الخامس

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة، بينما يحتل نادي ساوثهامبتون المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم برصيد 24 نقطة فقط.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى