بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بطولة أمم إفريقيا للمحليينأخبار شامبيونز

موعد مباراة ليبيا وإثيوبيا في كأس أمم إفريقيا للمحليين والقنوات الناقلة

ضمن المواجهات القارية الساخنة، يلتقي منتخب ليبيا اليوم، نظيره منتخب إثيوبيا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين والمقامة في دولة الجزائر.

ويلتقي منتخب ليبيا مع إثيوبيا، على أرضية ملعب 19 مايو 1956،  وذلك في فعاليات الجولة الثالثة من عمر لقاءات المجموعة الأولى للمسابقة القارية.

ليبيا وإثيوبيا

ويتواجد كل من منتخبا ليبيا وإثيوبيا في المجموعة الأولى بأمم إفريقيا للمحليين بجانب منتخبي الجزائر وموزمبيق.

ويتصدر ترتيب المجموعة، منتخب الجزائر برصيد 6 نقاط، ويأتي في المركز الثاني، منتخب موزمبيق بـ4 نقاط، فيما تحل إثيوبيا في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما يتذيل منتخب ليبيا ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.


موعد مباراة ليبيا وإثيوبيا

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة ليبيا وإثيوبيا اليوم، السبت، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ليبيا وإثيوبيا والقنوات الناقلة

ومن المرتقب، أن تنطلق ليبيا وإثيوبيا على قناة beIN Sports HD 7.، ضمن بطولة أمم إفريقيا للمحليين.

وكان قد نجح منتخب الجزائر، في تحقيق الفوز على نظيره منتخب ليبيا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.

الجزائر وليبيا

والتقى منتخب الجزائر نظيره ليبيا، على أرضية ملعب نيلسون مانديلا بمدينة براقي الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.


وكانت قد أسفرت القرعة، عن وقوع منتخب الجزائر مستضيف البطولة بالمجموعة الأولى بجانب منتخبات ليبيا  ومنتخب إثيوبيا وموزمبيق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى