بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أوروباريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج بدور الـ 16 في أبطال أوروبا

أسفرت قرعة دور الـ16 في بطولة دوري أبطال اوروبا أمس عن مواجهات ساخنة، ويترقب الكثيرون موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في ثمن نهائي أبطال أوروبا، بعد إجراء القرعة أمس.

دور الـ16

وأجريت مراسم سحب قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في مدينة نيون السويسرية تحت إشراف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، “يويفا”.

وأسفرت القرعة عن مواجهة ساخنة مرتقبة بين ريال مدريد ونظيره لايبزيج الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، من أجل المنافسة على التأهل لدور ربع النهائي بالبطولة.

ريال مدريد ولايبزيج

ولعب ريال مدريد في المجموعة الثالثة، في دور المجموعات، والتي ضمت كل من نابولي، ويونيون برلين الألماني بالإضافة إلى سبورتنج براجا البرتغالي.


ريال مدريد

وتمكن ريال مدريد، عبر آداء مميز من تصدر المجموعة بعد الحصول على 18 نقطة عقب فوزه في الـ6 مباريات كاملة والتغلب على كل منافسيه، خلال منافسات دور المجموعات، مسجلًا 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج بدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن، تنطلق مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، دور الـ16 بنظام الذهاب والإياب، وستنطلق في منتصف فبراير من العام المقبل 2024.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الذهاب لدور الـ 16 من البطولة الأوروبية، وذلك في أحد أيام: 13 و14 و20 و21 فبراير 2024 المقبل، وذلك على أن تقام مباريات الإياب “العودة”، أحد أيام: 5 و6 و12 و13 مارس 2024 المقبل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى