بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي بالجولة الـ21 في الدوري الإسباني

يترقب الكثيرون، موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم في الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة الـ21 في مسابقة الليجا. في واحدة من المواجهات المرتقبة.

ريال مدريد وإلتشي

ويلتقي فريق ريال مدريد، مساء اليوم، خصمه فريق إلتشي في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري، والفارق بينه وبين خصمه اللدود برشلونة 11 نقطة في  الصراع على اللقب.

ومن المقرر، أن يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة ريال مدريد وإلتشي، في إطار منافسات الجولة الـ21 وسط منافسة ساخنة.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي بالدوري الإسباني

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة ريال مدريد وإلتشي والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تذاع مباراة ريال مدريد وإلتشي عبر قناة beIN Sports HD 1. الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني هذا الموسم.

ويخوض ريال مدريد المباراة، وهو يمتلك 45 نقطة في المركز الثاني، بالدوري الاسباني، وبفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل إلتشي المركز الـ20 برصيد 9 نقاط فقط.

كارلو أنشيلوتي

وفي تصريحات قبل المباراة، قال المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنشيلوتي، لدينا بعض المشاكل التي واجهتنا في الدوري الإسباني  وحول فارق النقاط مع فريق برشلونة، قال  أنشيلوتي:”لست مضطرًا لتبرير موقفنا في الدوري الإسباني مع الجماهير، هم يعرفوننا جيدًا، وتابع: سنبذل قصارى جهدنا حتى آخر مباراة وهم غير قلقين بشأن الفريق.

بنزيما

وردًا حول حاجة الفريق التعاقد مع مهاجم جديد؟ رد أنشيلوتي:”لدينا كريم بنزيما، ربما تقدم في العمر، لكنه سيكون معنا في الموسم المقبل. مردفا:”ليس هذا هو الوقت المناسب للتفكير في هذا الأمر، نحن نفكر في الدوري الإسباني وعودة دوري أبطال أوروبا”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى