بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس السوبر الأوروبيةريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد أمام فرانفكورت في نهائي السوبر الأوروبي

أملاً في تحقيق إنجاز جديد يضاف لإنجازات النادي الملكي، والوصول للرقم 100 في عدد البطولات التي فاز بها، تنطلق في التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء، مباراة ريال مدريد، وآينتراخت فرانكفورت الألماني في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022.

ويدخل نادي ريال مدريد، المباراة وهو يأمل في الوصول إلى 100 لقب رسمي، وقد قارب ذلك العدد بالفعل،  باعتباره إنجاز لم يحققه سوى عدد قليل من الأندية في تاريخ كرة القدم على مستوى العالم.

وعلى مدى تاريخه الممتد، حقق ريال مدريد، إنجازات ضخمة على بعدما فاز بلقب الدوري الإسباني 35 مرة، وكأس ملك إسبانيا 19 مرة، والسوبر المحلي 12 مرة، بالإضافة إلى كأس إيفا دوارتي، وكأس الدوري، مرة واحدة.

ألقاب ريال مدريد

وتوج ريال مدريد أحد أشهر الأندية الإسبانية والعالمية، بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، ولقبين في كأس الاتحاد الأوروبي “الدوري الأوروبي” حاليا، بالإضافة إلى 4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي.


وفاز ريال مدريد، بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات، بجانب 3 ألقاب في كأس إنتركونتيننتال، ليصبح عدد ألقابه الإجمالية حتى الآن 93.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، نهائي كأس السوبر الأوروبي مباراة أمام نظيره فرانكفورت الألماني، بتشكيل يضم كل من:-

حراسة المرمي: كورتوا.

الدفاع: داني كارفاخال، ​إيدير ميليتاو​، دافيد ألابا، فيرلاند ميندي.


الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني.

خط الهجوم: كريما بنزيما ، فينيسيوس جونيور.

مدرب ريال مدريد

في سياق متصل، قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي “يويفا”: “لدينا بعض العيوب أكثر من آنتراخت فرانكفورت، لقد بدأ موسمه مبكرًا، لكننا سنلعب من أجل  الفوز بنهائي كأس السوبر الأوروبي”.

وأضاف مدرب ريال مدريد: “نتطلع للأمام وليس إلى الوراء، انتصارات الموسم الماضي تعزز ما نؤمن به، لكن يجب أن نركز على المباريات القادمة، في الموسم المقبل من الدوري الإسباني، فهناك 6 ألقاب أمامنا ونريد القتال للتتويج بها جميعها.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى